القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل تطوير لعبة Sandbox الجديدة "Space Engineers"

Space Engineers لعبة

تفاصيل تطوير لعبة Sandbox الجديدة "Space Engineers"

سأقوم بوصف القرارات التي أدت إلى هذا المشروع "Space Engineers" وبعض التفاصيل من تطوره.
لعبة Space Engineers مهندسو الفضاء في مرحلة ألفا من التطوير -
 انتهى اللعب الأساسي تقريبًا (بناء كائنات معيارية تشبه الشبكة في الوضع اليدوي والإبداعي ،
 والفيزياء الحجمية ، وقيادة السفن ، والرسوم المتحركة للشخصيات ، و
الأشياء القابلة للتشوه والتدمير ، والكهرباء ، والمفاعلات ، والدوافع ، والجاذبية الاصطناعية ، وما إلى ذلك) ،
 لا تزال بعض الأصول الفنية عناصر نائبة ولا توجد مؤثرات صوتية.
 لا يزال "العمل قيد التقدم" ، بعيدًا عن "اكتمال الميزة".
يمكنني القول أن فكرة Space Engineers مهندسي الفضاء ظهرت
 كامتداد منطقي لما بدأناه في Miner Wars - لكنها في الواقع أقدم بكثير. 
قبل عشر سنوات ، كنت أرغب في صنع لعبة تشبه نسخة الكمبيوتر من
 "LEGO TECHNIC" (كائنات حجمية مصنوعة من وحدات مترابطة في شبكة ،
 مع خصائص وتفاعلات فيزيائية حقيقية).
كانت Miner Wars 2081 أول لقطة لنا وقد لمست هذه الفكرة فقط. 
Space Engineers مهندسو الفضاء هي محاولتنا الثانية وأعتقد أننا نسير في الاتجاه الصحيح.




تفاصيل تطوير Space Engineers

بعد الانتهاء من Miner Wars 2081 ، كان بإمكاننا المضي قدمًا في تكملة أو
 لعبة MMO ، لكننا شعرنا أننا نحتاج أولاً إلى التركيز على ميكانيكا البناء ورمل ،
 ودمجها في محرك VRAGE الخاص بنا ، 
وبناء لعبة تمثلهم بأفضل طريقة ممكنة - "Space Engineers" ثم إعادة استخدامها في ألعابنا المستقبلية:
 تكملة لـ Miner Wars 2081 أو لعبة MMO أو أي شيء آخر.
في Space Engineers ، يتكون كل كائن من وحدات كتلة مترابطة في شبكة.
 كل وحدة هي كيان حقيقي مع الحجم. اعتمادًا على الغرض من الوحدة ،
 يمكن أن يكون لها سعة تخزين ، أو استهلاك للكهرباء أو إنتاج ، وما إلى ذلك.
 إذا كنت تريد تشغيل مصابيحك ، فقم بتوصيلها بشكل أفضل بشبكة حتى
 تتمكن من تلقي الطاقة من مفاعل نووي ، والذي يحتاج إلى اليورانيوم للاحتفاظ به . 
إذا قطعت الشبكة ، فستفقد الطاقة. إذا قمت بتحميل الشبكة بشكل زائد ،
 فسيتم إغلاق بعض المستهلكين " بعض من تفاصيل اللعبة .
Space Engineers مهندسو الفضاء مستوحون من الواقع ويتم لعبهم في بيئة يمكن للاعب تغييرها بالكامل.
 لا توجد مبانٍ مزيفة بمساحات داخلية فارغة. لا أبواب مزيفة تؤدي إلى أي مكان. 
لا توجد أضواء أو أجهزة كمبيوتر أو أجهزة دفع تستقبل الطاقة من بعض المصادر المجردة.
 لا يوجد مخزون موجود "في مكان ما" في السفينة. 
كل شيء في اللعبة له بعض الفوائد. لا توجد أصول "زخرفية".
يسترشد تصميم وتطوير #Space_Engineers مهندسي الفضاء بسعينا لتحقيق الواقعية.
 يتم تشكيل كل قرار تصميم من خلال أسئلة مثل "كيف سيعمل هذا الشيء في الحياة الواقعية؟" ،
 "هل هذه التكنولوجيا مجدية في القرن الحادي والعشرين من خلال استقراء معرفتنا الحالية؟" ،
 "ماذا ستفعل ناسا؟" وما إلى ذلك ، ثبت أن عدم عمل اختصارات للتصميم مفيدة و
يمكنني أن أقول إن "الواقع هو أفضل مصمم".




التكنولوجيا الجديدة في مهندسو الفضاء Space Engineers

أساس هذه التكنولوجيا الجديدة هو شبكة معيارية مع فيزياء تشوه وتدمير في الوقت الفعلي.
 استغرق تطوير الفيزياء الحاسمة حوالي شهر من العمل ،
 لكن الأمر كان يستحق ذلك. سيكون الأمر غريبًا إذا تمكنت من بناء سفينة الأم ،
 واصطدامها بكويكب وجعلها ترتد بعيدًا. الآن سوف تشوه الكتل في حالة الاصطدام و
إذا وصل الضرر إلى نقطة معينة ، قم بتدميرها تمامًا. يوضح الفيديو أعلاه كيف يعمل هذا.
في ملاحظة جانبية ، يعد النظام المعياري فكرة مثيرة للاهتمام لمحطات 
الفضاء الحقيقية والسفن الفضائية ، وربما إذا كان لدى مهندسي الفضاء 
المستقبليين موارد كافية وطابعات ثلاثية الأبعاد ، فسيستخدمونها :-)
هناك اختلاف مهم آخر في Miner Wars وخططنا الأصلية وهو أننا أضفنا الرسوم المتحركة للشخصيات.
 لم يعد اللاعب "سفينة". يضيف هذا التغيير إمكانيات جديدة للعب.
على نمط الفن لم يتم الانتهاء من Space Engineers المهندسين الفضاء بعد 
(نماذج كثيرة لا تزال مجرد النائبة)، ولكن أنا راض بالفعل مع الطريقة التي يجري - ألوان بسيطة،
 وانخفاض القوام تردد مع القليل من الضوضاء والفوضى،
 العصر الحالي نظرة ولا مبهرج ، أسطح "خيال علمي للغاية". 
كان تصميم "النمط الشريطي" الذي نستخدمه عند بناء السفن فكرة انبثقت من طبيعة 
الكتلة لكيفية عمل بناء السفن وأيضًا من خلال "العلامات السياحية" 
الموجودة في الغابات هنا ، في جمهورية التشيك. أنا لست راضيا حتى الآن عن مدى ظهور السفن الصغيرة يشبه الصندوق. 
قد نقوم بإعادة تصميم ذلك في التكرار في المستقبل.
تم بدأ العمل على Space Engineers في أبريل 2013 ، مباشرة بعد أن
 تم الانتهاء من أعمال ما بعد الإصدار الخاصة في Miner Wars 2081،
 تم تنفيذ جزء كبير من Space Engineers مهندسي الفضاء ألفا من قبل 3 المبرمجين و 1 الفنان .

جدول المحتويات