القائمة الرئيسية

الصفحات

تصميم اللعبة على يونيتي Unity Game Engine

تصميم اللعبة على يونيتي Unity Game Engine

تصميم اللعبة على يونيتي Unity Game Engine

لذلك تريد أن تكون مصمم ألعاب. إنه اختيار مهني مثير للاهتمام ؛
 ويجب أن نذكر أنه طريق طويل ،
 به أكثر من حصتك من الحواجز والتحديات التي عليك التغلب عليها.
 لكنها مجزية أيضًا. بعد كل شيء، لا يوجد شيء مثل مشاهدة العالم الذي قمت بإنشائه
 في الخاص العقل، وتأتي في الحياة قبل، وعلى استعداد أن يكون لعبت، وعلى استعداد لتخبر قصتك.
ناهيك عن أن هناك أيضًا بعض النقود الصعبة التي يجب كسبها. 
يبلغ متوسط الراتب لمصمم الألعاب في الولايات المتحدة حوالي 84000 دولار في السنة.
مصمم الألعاب ، هو الشخص الذي يقف وراء كل ما يحدث. 
لقد كان المصمم هو الذي توصل إلى فكرة ماريو وهو يقفز فوق الحفر والأنابيب ، 
وهم من قرر أن مقطعًا واحدًا في المدفع الرشاش سيحتوي على 34 رصاصة ،
 وهم من يقرر ما إذا كانت اللعبة ستكون لعبة متعددة اللاعبين أم لا. هو / هي الرئيس الإبداعي للمجموعة.
 كما أنهم مسؤولون عن التعاون مع الفنانين والملحنين وممثلي الصوت و
المبرمجين والمختبرين وما إلى ذلك للتأكد من أن الفريق لديه كل الخبرات المطلوبة.



كمبتدئ ، تبدأ اللعبة (لاحظ الفرق بين صنع اللعبة وتصميمها ) ،
 فمن المرجح أن تقوم بعمل الكثير من أعضاء الفريق بنفسك ، أو في مجموعة صغيرة. 
لهذا السبب تهدف هذه السلسلة التعليمية إلى إعدادك وتشغيل الألعاب بنفسك أو 
مع فريقك الخاص التي يمكنك تجميعها ، أثناء تقدمك في حياتك المهنية / مهنتك. 
ما الذي سنستخدمه لصنع كل هذه الألعاب؟ كيف نحن ذاهبون للقيام بذلك؟

لماذا لا تتجاهل الألعاب ثنائية الأبعاد؟
في وقت توجد فيه ألعاب مثل هذه في السوق:

تصميم اللعبة على يونيتي Unity Game Engine

لماذا تصنع ألعاب ثنائية الأبعاد؟ هل ما زال الناس يلعبون تلك الألعاب؟ 
خاصة أنه مضى وقت طويل منذ الأوقات التي قمت فيها بتوصيل NES القديم 
(Nintendo Entertainment System) بالتلفزيون ولعب Contra طوال اليوم؟
هذا لأن الألعاب ثنائية الأبعاد لم تفقد سحرها بعد ، وعلى الأرجح لن تفقدها أبدًا.
 إذا كان الأمر كذلك ، فإن معظم ألعاب Android التي تعرفها اليوم لن تكون موجودة ، 
وكذلك الكثير من الألعاب ثلاثية الأبعاد التي بدأت كمفاهيم ثنائية الأبعاد. 
يعد تطوير الألعاب ثنائية الأبعاد أيضًا أقل ضرائب على مواردك ، 
نظرًا لأن لديك حرفيًا بُعدًا أقل للتعامل معه في مشروعك. 



هذا يعني أنه أمر رائع للمبتدئين والفرق الصغيرة التي لديها موارد أقل للعمل معها.
إذا كنت لا تزال غير مقتنع ، فقم بإلقاء نظرة على هذه الألعاب ثنائية الأبعاد الجميلة:

تصميم اللعبة على يونيتي Unity Game Engine

هذه كلها ألعاب ثنائية الأبعاد.
 نعم ، حتى لعبة النينجا في رائعة .

مقدمة في Unity Game Engine

تم إصدار Unity في البداية في عام 2005 ، 
وهي بيئة تطوير ألعاب ومحرك لأكثر من 20 منصة مختلفة.
 يعمل على أنظمة التشغيل MAC OS X و Linux و Windows .
سرعان ما أصبحت Unity نقطة انطلاق للأشخاص الذين 
يستعدون لصناعة الألعاب بواجهة بسيطة وسهلة الفهم.
 التحديثات المتكررة والتوثيق الجيد والمجتمع الأفضل جعلها واحدة من أفضل المحركات للعمل عليها.
 في عام 2013 ، مع التحديث 4.3 ، 
أصدرت Unity مجموعة متنوعة من الأدوات للفرق
 والمطورين لإنشاء ألعاب ثنائية الأبعاد ، مما يجعل المهمة أبسط بكثير مما كانت عليه من قبل.
 تعمل Unity أيضًا كمفضلة شخصية بالنسبة لي ، نظرًا لأنها واحدة من
 برامج تطوير الألعاب الأولى التي تعلمت استخدامها وأطلقت شغفي حقًا للانخراط في صناعة الألعاب.



لذا ، للحصول على أحدث إصدار من Unity ، ما عليك سوى التوجه إلى
 موقع Unity على الويب
بمجرد فتح صفحة الويب ، انقر فوق الزر الذي يقول ، Get Unity .
قم بالتمرير لأسفل ، وستجد هذا:

تصميم اللعبة على يونيتي Unity Game Engine

انقر فوق الزر " جرب شخصي" واحصل على المثبت.
 تعتبر عملية التثبيت التي تراها قياسية لأي برنامج تقوم بتثبيته إلى حد كبير ،
 على الرغم من أنني سأقوم بتدوين ملاحظة خاصة للشاشة التالية:

تصميم اللعبة على يونيتي Unity Game Engine

هل ترى تلك الأشياء المميزة؟ هذا هو المكان الذي يجب أن تتوقف فيه وتفكر فيه قبل المتابعة.
 سيقوم المطور الجديد الطموح بتحديد كل مربع موجود في القائمة. لاتفعل ذلك. 
ما يجب عليك فعله هو التفكير فيما تهدف إليه. إذا كنت مهتمًا بصنع ألعاب Android أو
 ألعاب الهاتف بشكل عام ، فلا تتردد في تحديد مربعي Android و iOS. 
في الأساس ، احصل على ما تحتاجه و تريده.

جدول المحتويات